عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

AVS Video Editor




AVS Video Editor هو برنامج تحرير فيديو سهل. قم بإنشاء ، تحرير الفيديو ، التقاط الفيديو / إنشاء عرض شرائح فيديو / قص ، دمج ، تقليم ملفات الفيديو / حفظ إلى أي تنسيق.

معالجة مختلف صيغ الفيديو

AVS Video Editor يدعم جميع صيغ الفيديو الرئيسية. تحرير وحفظ ملفات الفيديو في AVI ، VOB ، MP4 ، DVD ، WMV ، 3GP ، MOV ، MKV ، باستخدام برامج الترميز الشائعة H.264 ، MPEG-4 ، H.263 إلخ. قم بمعالجة الفيديو بأحجام إطارات مختلفة: HD ، Full HD ، 2K Quad HD و 4K Ultra HD. انظر قائمة كاملة من صيغ الفيديو المدعومة

تحرير الفيديو الخاص بك مع الخيال

قم بقص مقاطع الفيديو وتقسيمها وتقسيمها ودمجها وتدويرها ومزجها باستخدام محرر فيديو AVS. اختر ما بين 300 مؤثرات وتحولات فيديو مبتكرة. إدراج القوائم والصوت والتعليقات النصية والترجمات. استقرار كاميرا الفيديو التسجيلات المهتزة.

تسريع HD- تحرير الفيديو

قم بتحرير AVI HD و WMV HD و TOD و AVCHD و MOD و MTS / M2TS وما إلى ذلك باستخدام AVS Video Editor. نظرًا لتكنولوجيا ذاكرة التخزين المؤقت المدمجة ، يصبح تحرير الفيديو عالي الدقة أسرع.

تسجيل الفيديو الخاص بك

قم بنقل الفيديو من كاميرات DV / HDV أو كاميرات الويب أو كاميرات VHS وحفظ الفيديو على محرك الأقراص الثابتة أو نسخ أقراص DVD. قم بتسجيل ملفات الوسائط من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإنشاء أدلة فيديو أو مقاطع فيديو للتدريب أو العروض التوضيحية.

جعل عرض الشرائح مذهلة

التقاط الأحداث التي لا تنسى وتحويلها إلى عرض شرائح مذهلة. قم باستيراد الصور وإضافة الصوت أو المقطوعات الصوتية المفضلة لديك والتعليقات التوضيحية وتأثيرات الفيديو المثيرة للإعجاب والتحولات.

إنشاء ملفات Blu-ray

افتح وحرر مقاطع فيديو Blu-ray باستخدام AVS Video Editor. تطبيق الآثار وإضافة قوائم مصممة خصيصا. أضف الصوت والفيديو والصور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. اختر من بين العديد من السمات وقوالب القائمة الأنيقة.

شارك الفيديو

أخبر قصتك بطرق مختلفة. احفظ الفيديو الذي تم إنشاؤه حديثًا بالتنسيق المرغوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو انسخ قرص DVD / Blu-ray أو اضبط الفيديو لأجهزة iOS و Android الخاصة بك أو انشر عملك الإبداعي في الشبكات الاجتماعية.







عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017