عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ChrisPC Free Video Converter




يعد ChrisPC Free Video Converter برنامجًا رائعًا جاهزًا لتحويل مقاطع الفيديو العائلية أو الأفلام المفضلة أو مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى التنسيق الذي تحتاجه للأجهزة المحمولة: iPad و iPhone و iPod و AVI و MPEG-4 H.264 و XviD و MP3 و XBOX 360 ، سوني بلاي ستيشن 3 وأكثر من ذلك.

هل تحتاج إلى وضع أفلامك العائلية المفضلة على جهازك اللوحي أو هاتفك أو أي جهاز محمول آخر؟ ChrisPC Free Video Converter هو الخيار الأمثل. بنقرة واحدة ، يمكنك إضافة ملفات الفيديو الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى قائمة العمليات واضغط على زر "تحويل الفيديو".

يحتوي ChrisPC Free Video Converter على العديد من الميزات الرئيسية مثل:

قم بتحويل ملفات الفيديو والصوت إلى صيغ متوافقة مع iPad و iPhone و iPod و AVI و MKV و MPEG-4 H.264 و XviD و MP3 و AC3 و WMV و FLV و DVD و Apple TV و XBOX 360 و Sony Playstation 3.
هناك عدد كبير من أنواع ملفات إدخال الصوت والفيديو المدعومة: AVI و MP4 و MKV و WMV و MPG و 3GP و 3G2 و SWF و FLV و AVCHD و WEBM و MOV و DV و RM و QT و TS و MTS و MP3 و AAC و WMA ، WAV ، OGG.
تحويل سريع ، مع ما يصل إلى 4 تحويلات في نفس الوقت.
تتوفر أكثر من 150 من ملفات تعريف التحويل المحددة مسبقًا.
يمكنك تحديد مجلد وسيتم تحميل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا في قائمة معالجة الفيديو.
واجهة سكينبل.
تصغير ChrisPC محول الفيديو المجاني إلى systray.




عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017