عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Chrome





Google Chrome Browser هو متصفح إنترنت تم تطويره بواسطة Google Inc. وهو يجمع بين الحد الأدنى من التصميم والتكنولوجيا المتطورة لجعل الويب أسرع وأكثر أمانًا وسهولة. يوفر متصفح Google Chrome ميزات بما في ذلك الوصول إلى الصفحات المفضلة على الفور مع الصور المصغرة ، واختصارات سطح المكتب لتشغيل تطبيقات الويب ، وتشغيل علامات التبويب بشكل مستقل داخل المتصفح لمنع تعطل المتصفح.

سرعة

تم تصميم Chrome ليكون سريعًا بكل الطرق الممكنة. من السهل البدء من سطح المكتب ، وتحميل صفحات الويب في أسرع وقت ، وتشغيل تطبيقات الويب المعقدة بسرعة فائقة.

بساطة

نافذة متصفح Chrome مبسطة ونظيفة وبسيطة. على سبيل المثال ، يمكنك البحث والتنقل من المربع نفسه وترتيب علامات التبويب كما تشاء - بسرعة وسهولة.

الأمان

تم تصميم Chrome للحفاظ على أمانك وأكثر أمانًا على الويب من خلال الحماية من البرامج الضارة والتصيّد والتحديثات التلقائية للتأكد من حصولك على أحدث إصلاحات الأمان وأكثر من ذلك.

الإجمالية

يتيح لك Chrome التحكم في معلوماتك الخاصة مع المساعدة في حماية المعلومات التي تشاركها عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

التخصيص

هناك العديد من الطرق لتخصيص Chrome وجعله لك. من السهل تعديل إعداداتك وإضافة تطبيقات وإضافات وسمات من سوق Chrome الإلكتروني.

تسجيل الدخول

يؤدي تسجيل الدخول إلى Chrome إلى جلب الإشارات المرجعية والسجل والإعدادات الأخرى إلى جميع أجهزة الكمبيوتر. يقوم أيضًا بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى جميع خدمات Google المفضلة لديك.





عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017