عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Cross DJ Free




Cross DJ Free هو أكثر برامج DJ احترافية. إنه مبني على Cross DJ ، وهو البرنامج الحائز على الجوائز الذي طورته Mixvibes لمدة 10 سنوات. خلط المسارات بشكل حدسي ، ولعب مع الآثار ، والحلقات ، والخدش وأكثر من ذلك.

يوفر Cross DJ Free إمكانية الوصول المباشر إلى مكتبة iTunes الخاصة بك. تطابق وتيرة المسارات الخاصة بك باستخدام زر المزامنة وإنشاء مزيج سلس في دقائق. يكرر التصميم إعداد DJ القياسي في الصناعة: الطول الموجي ، أزرار Cue / Play / Sync ، خلاط ، إشارات ساخنة ، خدش ، حلقات ، تأثيرات. جميع الأدوات DJ المهنية هي في متناول يدك. نعتقد أن دي جي يجب أن يحاول خلط الفيديو. لذلك ، تتوفر ميزات الفيديو الأساسية الآن في Cross DJ Free.

لا تقلق ، Cross DJ Free عبارة عن برنامج DJ يحتوي على ميزات فيديو قوية ، وليس برنامج VJ. لدى Cross DJ Free أداة المزامنة الأكثر موثوقية وتحليل BPM في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معاينة المزيج بصريًا باستخدام أشكال الطول الموجي المتزامن ومقياس المزامنة.






عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017