عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Internet Download Accelerato




مدير التحميل مع الأداء العام متفوقة واجهة المستخدم مريحة. يتيح لك زيادة سرعة تنزيل الملفات بشكل ملحوظ من الإنترنت باستخدام بروتوكولات HTTP و HTTPS و FTP.

يتيح لك Internet Download Accelerator زيادة سرعة تنزيل الملفات بشكل ملحوظ من الإنترنت باستخدام بروتوكولات HTTP و HTTPS و FTP. يتم تحقيق التسارع عن طريق تقسيم ملف يتم تنزيله إلى عدة أجزاء وتنزيل هذه الأجزاء في نفس الوقت. يستأنف Internet Download Accelerator التنزيلات المعطلة من حيث توقفت من خوادم HTTP و HTTPS و FTP.

لزيادة سهولة الاستخدام ، يتكامل برنامج Internet Download Accelerator مع Internet Explorer و Chrome و Firefox و Mozilla و Opera و Netscape و Safari و Yandex.Browser و Vivaldi وغيرها ، ليحل محل وحدات التنزيل القياسية. علاوة على ذلك ، يراقب البرنامج حافظة النظام ويكتشف عناوين URL في الحافظة. مع IDA ، يمكنك تنزيل وحفظ الفيديو من خدمات الفيديو الشائعة.








عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017