عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

MyPublicWiFi 5.1





MyPublicWiFi عبارة عن برنامج سهل الاستخدام يحول الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر الشخصي إلى نقطة وصول لاسلكية Wi-Fi. يمكن لأي شخص قريب تصفح الإنترنت من خلال مشاركتك. هذا أيضًا حل مثالي لإعداد نقطة وصول مؤقتة في غرفة الفندق أو غرفة الاجتماعات أو المنزل أو ما شابه. يمكن استخدام MyPblicWiFi-Firewall لتقييد وصول المستخدم إلى خوادم محددة. يمكنك أيضًا منع استخدام بعض خدمات الإنترنت (مثل برامج مشاركة الملفات). يتيح لك MyPublicWiFi تسجيل وتتبع جميع صفحات url التي تمت زيارتها على نقطة اتصال WIFI الافتراضية.

كيف يعمل MyPublicWiFi؟

إعداد وبدء واي فاي الظاهري الخاص بك

يمكنك إعطاء الشبكة اللاسلكية الافتراضية أي اسم تريده ، وكذلك تعيين كلمة المرور على أي شيء. فقط تأكد من أن كلمة المرور لا تقل عن 8 أحرف. تستخدم الشبكة اللاسلكية إنشاء / مشاركة تشفير WPA2

اتصال واي فاي الظاهري الخاص بك

يبحث أصدقاؤك أو أفراد أسرتك عن الشبكات اللاسلكية المتاحة ويتصلون بشبكة افتراضية لاسلكية تم إنشاؤها.

أوقف نقطة اتصال WiFi الافتراضية لديك

يمكنك إيقاف تشغيل نقطة اتصال WiFi الافتراضية لديك.

جدار الحماية

يمكن استخدام MyPublicWiFi-Firewall لتقييد وصول المستخدم إلى خوادم محددة. يمكنك أيضًا منع استخدام بعض خدمات الإنترنت (مثل برامج مشاركة الملفات).

تسجيل URL

يمكن استخدام MyPublicWiFi لتسجيل جميع إجراءات الجلسات عليك WIFI-Hotspot الافتراضية. يتيح لك هذا تتبع جميع صفحات url التي تمت زيارتها.

عملاء متصلون

سيتم عرض عناوين IP وأسماء الأجهزة وعناوين MAC (التحكم في الوصول إلى الوسائط) للعملاء المتصلين.










عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017