عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Opera Browser





Opera هو متصفح سريع وآمن. وضعت في أوروبا ، والتي يستخدمها الملايين في جميع أنحاء العالم. الآن مع مانع الإعلانات المدمج و VPN المجانية.

ميزات:

ابق أكثر أمانًا وأكثر خصوصية

يحتفظ Opera بأمان التصفح ، بحيث يمكنك التركيز على المحتوى. يحميك متصفحنا الآمن من الاحتيال والبرامج الضارة على الويب. هل ترغب في تحسين الخصوصية على الويب؟ جرب ميزة VPN المجانية غير المحدودة.

استمتع بشبكة خالية من الإعلانات

تعبت من الإعلانات عبر الإنترنت؟ Opera هو أول متصفح رئيسي يمكنه حظر الإعلانات لك دون إضافات. وفقًا للاختبارات ، يعمل مانع الإعلانات المدمج لدينا على زيادة تحميل صفحات الويب الغنية بالمحتوى في Opera بسرعة تصل إلى 90٪.

تعدد المهام على شبكة الإنترنت بسهولة

لدينا الإشارات المرجعية البصرية ، وركوب الدراجات التبويب واختصارات للتخصيص ، تبقيك على المسار الصحيح ويوفر لك الوقت. لا يمكنك الحصول على ما يكفي من الفيديو عبر الإنترنت؟ لا تفوت ميزة المنبثقة الجديدة للفيديو - إطار فيديو متحرك ، يتيح لك مواصلة التصفح أو العمل في تطبيقات أخرى دون فقد أي إجراء.

تصفح أسرع وأطول

تعد سرعة وأداء Opera من أهم أولوياتنا. ستساعدك ميزة Opera Turbo المضغوطة للبيانات وحظر الإعلانات الأصلي والميزات الأخرى على التصفح بشكل أسرع. وستساعدك ميزة توفير البطارية الجديدة في التصفح لفترة أطول أيضًا: فهي تعمل على إطالة عمر بطارية الكمبيوتر المحمول بنسبة تصل إلى 50٪.

إضفاء الطابع الشخصي على المتصفح الخاص بك

أكثر من 1000 امتداد تجعل من السهل تخصيص Opera. قم بتنزيل الملحقات والسمات التي تعجبك من كتالوج الوظائف الإضافية لـ Opera للحصول على أفضل تجربة للمتصفح بلمسة شخصية. باستخدام السمات المتحركة ، يمكنك حتى تنشيط صفحة أوبرا الرئيسية.

ابق متزامنا

اختر التصفح بسهولة من حيث توقفت ، عبر أجهزتك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Opera الخاص بك لمزامنة بيانات التصفح - الإشارات المرجعية وعلامات التبويب المفتوحة وكلمات المرور والتاريخ المكتوب. تذكر أن تجعل متصفح Opera لجهازك المحمول متزامنًا أثناء التنقل.

الحصول على تغذية الأخبار الشخصية الخاصة بك

ينقل Opera آخر الأخبار إلى مكان واحد ، وهو متاح من صفحة بدء المتصفح. قم بتخصيص موجز الأخبار لقراءة ما هو أكثر ملاءمة لك. يمكنك إضافة مصادر الأخبار المفضلة من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى أفضل 50 مقالة من منطقتك.







عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017