عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Star Conflict






Star Conflict هي لعبة حركة MMO ديناميكية تضعك على رأس سفينة فضائية للقتال في معارك أسطول النجوم الضخمة!

تنقسم المجرة بين إمبراطوريات النجمة المتشددة وجماعات المرتزقة المستقلة. في زاوية نائية من المجرة - القطاع 1337 ، منطقة الموتى - لقد ترك العالم وراءه. هنا ، تم اكتشاف أنقاض حضارة كبيرة للأجانب. يتدفق المرتزقة والمغامرون من جميع أنحاء المجرة إلى القطاع دون النظر إلى الخطر.

العالم كله ل PVP و PVE!

معارك PVP على عشرات المواقع الفضائية
البعثات PVE والمهام للمجموعات أو الذئاب وحيد
وضع رمل فريد من نوعه مع قدرات PVP و PVE واسعة النطاق
معارك الشركات من أجل النفوذ
أكثر من مائة سفينة من مختلف الأنواع والأغراض
9 أدوار تكتيكية ، ومئات الوحدات وإمكانية التعديل
إنتاج وحدات والسفن
دلائل الميزات

أسطول في متناول يدك

تولي قيادة السفن الحربية المتنوعة ، من السفن الكشفية الذكية إلى فرقاطات ثقيلة محملة بالمدافع والصواريخ. في الوقت المناسب ، يمكنك قيادة الأسطول الخاص بك.

البقاء في الفضاء الخارجي

يمكنك فك الارتباط من المحطة والسفر حول مستعمرات الفضاء التي اجتاحها سباق أجنبي قديم. يمكنك إكمال المهام وجمع العناصر القيمة والوحدات الحرفية والسفن ومقابلة لاعبين آخرين للقتال أو كفريق واحد لمقاومة القراصنة والأجانب الشريرين من الفضاء السحيق.

اختيار المسار الخاص

يمكن استخدام كل سفينة في مهام استراتيجية - تحقق من المنطقة أو اصطياد الأعداء من الظل أو احصل على الدعم من الحلفاء. ترسانة مثيرة للإعجاب من الأسلحة والأدوات ، وكذلك الفرصة لصياغة المواد والسفن سوف تساعدك في ذلك.

حرب الشركات

تشكيل تحالف مع الأصدقاء لإنشاء سرب قاتل من الطيارين النخبة. قتال مع لاعبين آخرين ، أداء مهام PVE. إنشاء شركة والمشاركة في المعارك للسيطرة على المناطق. أدخل اسمك في سجلات تاريخ الكون.

اكتساب الخبرة والمهارة

طور قدراتك ، واكتسب مهارات متخصصة ، واتقن تكتيكك. يمكنك الاندفاع نحو المعركة الكاملة ، والعمل خلسة من مسافة بعيدة ، أو التسلل حول أعدائك وضرب ضربة ساحقة من الخلف - الاستراتيجية متروك لك!


عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017