عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Star Trek Online


ستار تريك اون لاين مجانا للعب
يمتاز بميزات غير عادية ويتيح لمحبي Star Trek تجربة جديدة وقديمة مغامرات لا مثيل لها. تتاح للاعبين الفرصة ليصبحوا مسؤولين رفيعي المستوى في Starfleet والمشاركة في المهام التي تأخذهم إلى أعماق الفضاء وعبر الكواكب الغريبة.

في Star Trek Online ، يظهر عالم Star Trek لأول مرة على نطاق هائل حقًا. ابدأ حياتك المهنية كنقيب جديد في أكاديمية Starfleet واستكشف النجوم ، أو تطمح إلى أن تصبح أمراء حرب كلينجون وتوسع الإمبراطورية حتى تصل إلى المجرة. قم بزيارة المواقع الشهيرة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام أو تواصل مع أنظمة النجوم غير المستكشفة واتصل بالأنواع الغريبة الجديدة. مع Episode Missions ، كل لحظة تلعب فيها لعبة Star Trek Online ستشعر وكأنك تعيش لحظة في حلقة Star Trek جديدة أنت فيها النجمة. انغمس في مستقبل عالم رحلة Trek أثناء انتقاله إلى القرن الخامس والعشرين: وقت تحول التحالفات والاكتشافات الجديدة.


عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017