عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Super Mario 3 Mario Forever





إذا كنت تتذكر أقدم ألعاب ماريو ، فلا يمكنك تجاوز هذا اللقب! Mario Forever هو نسخة جديدة من لعبة Super Mario Bros الكلاسيكية ، والتي سوف تجعلك مشغولة لساعات طويلة ، حتى لو لم تكن قد لعبت Mario من قبل! انتحال شخصية السباكة الودية مرة أخرى لإرشاده خلال 8 عوالم مختلفة من لعبة المنصات هذه ، عبر عدد لا يحصى من الوحوش والعقبات ، لمساعدته على التغلب على التنين الشرير Koopa وإنقاذ Princess Peach - كل ذلك أثناء الاستماع إلى موسيقى ممتعة ومبهجة.

قام Mario Forever أيضًا بتجديد الرسومات والتمرير بشكل أفضل مقارنةً بـ Mario الأصلي. بالطبع ، هناك أيضًا العديد من المستجدات في طريقة اللعب - خيار لحفظ اللعبة والأعداء والعلامات التجارية الجديدة ليست سوى عدد قليل منهم! ومع ذلك ، لا يتعين على مشجعي ماريو القديم الأصلي أن يخشوا - فهي لا تزال نفس اللعبة ، حيث تمت ترقيتها فقط. جمع العملات المعدنية ، والقفز في الأنابيب ، والمستويات المخفية - لا يزال هنا!


عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017