عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

USB Drive Antivirus 3.02





يستخدم محرك USB Drive Antivirus تقنية مبتكرة لمنع أي تهديدات عبر محرك USB ، وأي محركات أقراص USB يتم إدخالها في جهاز الكمبيوتر ، وسوف يقوم محرك USB Drive Antivirus بفحصها تلقائيًا وإزالة التهديدات. غالبية برامج مكافحة الفيروسات غير قادرة حتى على ضمان حماية بنسبة 50 ٪.

أزل فيروس USB في نظامك المصاب

USB Drive Antivirus لديه أيضا القدرة على اكتشاف وإزالة فيروس USB / التشغيل التلقائي في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك القيام به هو النقر فوق زر المسح ، والانتظار لاستكمال فحص الفيروسات.

أفضل حل لحماية الكمبيوتر في وضع عدم الاتصال

يجب على برامج مكافحة الفيروسات الأخرى تحديث قاعدة بيانات التوقيع بانتظام ، ولا يمكنها حماية الكمبيوتر غير المتصل بالإنترنت غير المتصل بالإنترنت بشكل فعال. عندما تصيب الفيروسات والديدان وغيرها من الهجمات الخبيثة الجديدة ، فإن التوقيعات التقليدية لا تكفي. يستخدم USB Drive Antivirus تقنيات الكشف المتقدمة ، ولا يعتمد بشكل أساسي على توقيع الفيروسات ، بحيث يمكنه حماية الكمبيوتر دون الاتصال بالإنترنت من فيروس USB بشكل فعال دون تحديث متكرر. يمكنك أيضًا زيارة Euask: مجتمع لتبادل المساعدة والمعارف لإيجاد المزيد من الحلول.

برنامج مكافحة الفيروسات الأسرع والأصغر في العالم

مع USB Drive Antivirus ، ليس من الضروري التضحية بالسرعة من أجل الكشف والمسح الضوئي. قارن مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى وستكتشف أن مثبّت USB Drive Antivirus لا يتجاوز 1 ميجابايت. يستخدم البرنامج حوالي 6 إلى 8 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

100 ٪ متوافق مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى

يعد عدم التوافق بين برامج مكافحة الفيروسات مشكلة. في الغالبية العظمى من الحالات ، من المستحيل تقنياً تثبيت برنامجين لمكافحة الفيروسات من بائعين مختلفين على جهاز واحد (لزيادة الحماية). ومع ذلك ، فإن USB Drive Antivirus متوافق بنسبة 100٪ مع جميع منتجات الأمان الأخرى في الاختبار الكامل ، بما في ذلك Norton و Nod32 و Bitdefender و Kaspersky وما إلى ذلك.

سهل الاستخدام

تم تصميم USB Drive Antivirus خصيصًا لأداء فعال بغض النظر عن مستوى خبرة المستخدم في الكمبيوتر.

فقط ركب وانسى ذلك















عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017