عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

VirtualDJ




VirtualDJ هو برنامج DJ لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و MAC.

يتم استخدامه من قبل دي جي لاستبدال الأقراص الدوارة ومشغلات الأقراص المدمجة ، واستخدام الموسيقى الرقمية بدلاً من الفينيل والأقراص المدمجة.

بالطريقة نفسها التي تتوفر بها مشغلات الأقراص المضغوطة المستخدمة من قبل دي جي ، خيارات أكثر من مشغل الأقراص المضغوطة Hi-Fi العادي ، لدى VirtualDJ خيارات أكثر من مشغل وسائط بسيط مثل iTunes. يتيح لك "مزج" أغانيك ، من خلال تشغيل مسارين أو أكثر في نفس الوقت ، وضبط سرعتها النسبية بحيث يتناسب إيقاعها ، وتطبيق تأثيرات مثل الحلقات وما إلى ذلك ، والتقاطع المتقاطع من جانب إلى آخر. كما أنه يتيح لك خدش أغانيك ، وتعيين واستدعاء الإشارات ، وجميع الميزات العادية الأخرى التي يتوقع دي جي العثور عليها لتكون قادرة على الاختلاط.

سيتيح لك تنظيم مجموعتك من المقطوعات وتجميعها بسهولة بطريقة دي جي صديقة ، باستخدام مرشح للعثور على الأغاني الساخنة ، أو العثور على bpm أو مفتاح متوافق ، والوصول إلى قوائم التشغيل السابقة ، وما إلى ذلك ، وإذا كنت تفتقد إلى مسار ، سوف يقوم VirtualDJ تلقائيًا بالعثور عليه على الإنترنت وبثه مباشرة (* يتطلب اشتراكًا إضافيًا). وباستخدام الملايين من التقارير التلقائية التي نحصل عليها يوميًا من مستخدمي VirtualDJ الآخرين في جميع أنحاء العالم ، ستمنحك إرشادات ذات مغزى بشأن الأغاني التي يعتبرها دي جي الآخرون تسير على ما يرام بعد ما قمت بتشغيله للتو.

لا يمكن لـ VirtualDJ تشغيل المسارات الصوتية فحسب ، بل أيضًا تشغيل الفيديو أو الكاريوكي ، إذا قمت بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجهاز عرض أو شاشات النادي.

إنه يأتي مع مجموعة كبيرة من التأثيرات ، بدءًا من الفلانجر التقليدي ، الصدى ، إلخ ، إلى التأثيرات الأكثر حداثة "المدركة للفوز" ، مثل الضرب ، القطاعة ، لفيفة العروة. وإذا قمت بخلط مقاطع الفيديو ، ستجد أيضًا الكثير من تأثيرات الفيديو والانتقالات التي يمكنك اللعب بها. ستسمح لك أداة أخذ العينات المدمجة بتوابل الخلطات الخاصة بك مع مجموعة واسعة من القطرات والحلقات ، أو يمكنك أن تبتكر وتجمع بين الأداء والإنتاج المباشر من خلال إنشاء عمليات إعادة مزج مباشرة أثناء استخدام أداة أخذ العينات مثل جهاز التسلسل.

VirtualDJ متوافق مع التوصيل والتشغيل مع معظم وحدات التحكم DJ الموجودة في السوق. فقط قم بتوصيل لك وسوف تكون على استعداد للذهاب. وإذا كنت تريد تغيير أي من السلوك الافتراضي ، فإن VirtualDJ لديه لغة "VDJScript" قوية تتيح لك بسهولة تعديل أي وظائف حسب رغبتك. الشيء نفسه بالنسبة للواجهة. إذا كنت ترغب في تغييره ، يستضيف موقعنا على شبكة الإنترنت مئات من واجهات المستخدم لتحل محل الواجهة الافتراضية ، أو يمكنك بسهولة إنشاء واجهة خاصة بك.

يستخدم VirtualDJ من قبل عشرات الملايين من الناس كل يوم ، بدءا من دي جي في غرفة النوم إلى النجوم الدوليين. يتم استخدامه للعب مباشرة في النوادي والملاعب الكبيرة ، في حفلات الزفاف ، والحفلات الخاصة ، أو لمجرد التدريب في المنزل. بالإضافة إلى استخدامه على الهواء مباشرة ، يمكن أيضًا استخدام VirtualDJ لتسجيل مقاطع الصوت المختلطة أو البودكاست أو البث على راديو الإنترنت.











عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017