عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Web Dumper




إذا كنت تستعرض موقع ويب باستخدام متصفحك وقررت أنك ترغب في عمل نسخة منه على محرك الأقراص الثابتة ، فيجب عليك حفظ كل صفحة يدويًا أثناء عرضها مع الصور والأصوات المضمنة وما إلى ذلك. قد تكون هذه عملية طويلة ومملة للغاية ، وفي كثير من الحالات تكون المشكلة أكثر مما تستحق. ومع ذلك ، لا يجب أن تكون بهذه الطريقة ، لأن Web Dumper يجعل هذه العملية برمتها سريعة وسهلة للغاية.

باستخدام Web Dumper ، يمكنك تنزيل مواقع ويب كاملة خارج الإنترنت ، وحفظها على محرك الأقراص الثابتة للتصفح لاحقًا في وضع عدم الاتصال. يتم حفظ مواقع الويب التي تم تنزيلها على القرص الصلب الخاص بك مع بنية الدليل الخاصة بهم سليمة. يقوم Web Dumper بتنزيل مستندات HTML تلقائيًا جنبًا إلى جنب مع الصور والأصوات والأفلام المدمجة الخاصة بهم وما إلى ذلك أثناء قيامهم بفحصها للبحث عن أي روابط مرفقة بمستندات أخرى.

يتيح لك Web Dumper تحديد أنواع الملفات التي تريد تفريغها بين أكثر من 60 نوعًا قياسيًا متاحًا ، ومستوى عمق المجلد ، وكيفية معالجة الروابط ، وإذا كان يجب إعادة ربط مستندات HTML الخاصة بك للتصفح دون اتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Web Dumper الدعم للتنزيل الإضافي. بالفعل ، يمكنك إحضار المحتويات عن طريق تضمين أرقام التسلسل في أقواس مباشرة في URL. على سبيل المثال ، http://www.maxprog.com/picture Budap12-15/201.jpg سيكون على Web Dumper لتنزيل 'picture12.jpg' إلى 'picture15.jpg'. يمكنك إدراج المزيد من التسلسلات مثل في http://www.maxprog.com/test Budap1-2/201/picture Budap001-002 ماركة.jpg مما ينتج عنه الملفات 'picture001.jpg' و 'picture002.jpg' من المجلدات يتم تنزيل "test1" و "test2". الاحتمالات لا حصر لها ، يمكنك إحضار مكتبات صور كاملة أو أي نوع من الملفات (html ، أفلام ، إلخ ...) في لمح البصر.





عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017