عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Wolfenstein




Wolfenstein: Enemy Territory هي لعبة متعددة اللاعبين يمكن تنزيلها مجانًا ، حيث يشن اللاعبون حربًا مثل Axis أو Allies في قتال جماعي. إنها لعبة جماعية ؛ سوف تفوز أو تسقط مع رفاقك. الطريقة الوحيدة لإكمال الأهداف التي تؤدي إلى النصر هي عن طريق التعاون ، حيث يقوم كل لاعب بتغطية زملائه في الفريق واستخدام قدراتهم الخاصة في الفصل بالتنسيق مع الآخرين.

يتميز Wolfenstein: Enemy Territory بالدعم المتعدد اللاعبين لما يصل إلى 32 لاعبًا ، وهو الاختبار النهائي للتواصل والعمل الجماعي في ساحة المعركة. ينضم اللاعبون إلى المعركة كواحدة من خمسة فصول شخصية مميزة لكل منها قدرات قتالية فريدة. يمكن لـ The Covert Ops سرقة أزياء الأعداء الذين سقطوا وأداء الاستطلاع السري خلف خطوط العدو ، بينما يمكن للمهندسين زرع الألغام الأرضية ونشرها ، وكذلك بناء هياكل ساحة المعركة بما في ذلك الجسور وأبراج الحراسة وقواعد العمليات الأمامية في خضم القتال للحصول على مزايا ل فريقهم. يوفر المسعفون الصحة وينعشون زملاءهم الذين سقطوا في الفريق ، حيث يستخدم Field Ops مناظيرهم للاحتفال بمواقع العدو في قصف بقذائف الهاون على الجندي. يمكن لكل فريق Axis أو Allies تقسيم نفسه إلى فرق إطفاء أصغر للاتصال السريع والسهل باستخدام نظام مراسلة بديهي وخريطة قيادة ديناميكية لساحة المعركة بأكملها.

لم يعد الفوز في معركة واحدة يربح الحرب. في ولفنشتاين: إقليم الأعداء ، ترتبط سيناريوهات متعددة الأهداف على أساس ثلاث خرائط لتشكيل حملة حيث تكافح الفرق من أجل الانتصارات المتتالية. خلال الحملة ، يكتسب اللاعبون خبرة في فئات مثل الإحساس بالمعركة والأسلحة الخفيفة بالإضافة إلى قدراتهم المحددة في الفصل ، والتي تستمر كل منها وتتراكم على مدار الحملة. عندما يصل اللاعبون إلى مستويات أعلى في كل فئة من الفئات السبع ، يتم منحهم بقدرات محسنة بالإضافة إلى ترقيات ميدان المعركة التي يتم تمثيلها في صفوف كل خوذة لاعبين. تتراوح القدرات المحسّنة الـ 28 بين قدرة الذخيرة الأعلى وأوقات إعادة شحن شريط الطاقة بشكل أسرع ، إلى القدرة على رؤية الألغام الأرضية ، أو إحياء زملائه في الفريق بصحة كاملة أو استخدام الرشاشة بدلاً من المسدس كسلاح ثانوي.

بالإضافة إلى الأوضاع الموضوعية والحملات ، يقدم Wolfenstein: Enemy Territory وضع لعبة قائم على أساس فريق قائم على أساس الفريق ، حيث يتعاون زملاء الفريق للتأكد من أن فريقهم لديه آخر رجل على قيد الحياة في ساحة المعركة. بالإضافة إلى ذلك ، أنشأت Splash Damage نظامًا جديدًا لتضاريس الخضروات يسمح للاعبين بالاختباء أو اتخاذ موقع القناصة في غطاء عشب طويل أو قمم الجبال الثلجية. مع العديد من أوضاع اللعبة ، والحملات الملحمية ، والتقدم المستمر للشخصيات ، وترسانة من القوة النارية الساحقة بما في ذلك الألغام الأرضية ومدافع الهاون ، MG-42s المحمولة وبندقية القنص المسكوت ، Wolfenstein: Enemy Territory سوف يكون هناك لاعبون يقاتلون في الخنادق لساعات.

عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017