عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

World-of-Tanks


World of Tanks هي لعبة حركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مخصصة للفرق الحربية المدرعة. ارمي نفسك في معارك الدبابات الملحمية في الحرب العالمية الثانية مع رعاة البقر الصلب الآخرين من جميع أنحاء العالم. تتضمن ترسانتك أكثر من 220 مركبة مصفحة من أمريكا وألمانيا وفرنسا والاتحاد السوفيتي ، مفصلة بدقة بدقة تاريخية.

يتيح لك نظام مرن للترقية والتطوير الحقيقيين للسيارة تجربة أي من المركبات والأسلحة الموجودة في اللعبة. سواء كنت تفضل استنفاد خصومك بواسطة الدبابات الخفيفة السريعة والتي يمكن المناورة بها ، أو قم بخرق عميق في خطوط العدو بالدبابات المتوسطة متعددة الأغراض ، أو استخدم قوة الدبابات الثقيلة العملاقة للتخلص من القوات المدرعة المعارضة ، أو أن تصبح قناصًا ثقيلًا باستخدام مدافع هاوتزر بعيدة المدى ، لكل نوع وحدة مزاياها الخاصة ويمكن أن تكون فعالة للغاية عندما يتم تشغيلها من قبل الآس الحقيقي للدبابات.

لكن كونك قائد دبابة عظيم وحده لا يكفي للفوز! في World of Tanks ، يتعلق الأمر بالعمل الجماعي. يتحقق النصر من خلال الجمع بين مهاراتك القتالية ومهارات الأعضاء الآخرين في فريقك ، يلعب كل منهم دوره في ساحة المعركة. فقط أضف إستراتيجيتك المفضلة لبناء إمبراطورية الحديد الخاصة بك وعرض السلطة التي لا جدال فيها لقوة الخزان!


عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017