عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

World of Warcraft


World of Warcraft هي لعبة على الإنترنت يقوم فيها لاعبون من جميع أنحاء العالم بأدوار الشخصيات الخيالية البطولية واستكشاف عالم افتراضي مليء بالغموض والسحر والمغامرة التي لا تنتهي.

في World of Warcraft ، لكل شخصية لاعب مجموعة محددة من المهارات والقدرات التي تحدد دور تلك الشخصية. على سبيل المثال ، السحراء هم مذيعون هجاء أقوياء يستخدمون السحر لإلحاق الضرر بأعدائهم من بعيد ولكنهم معرضون بشدة للهجمات. تحدد هذه الصفات دور السحرة: شنقًا ، وتسبب الكثير من الأضرار ، وتأمل في قتل الوحوش قبل أن تصل إليك.

في سياق المجموعة ، هناك ثلاثة أدوار رئيسية: الخزان ، تاجر الضرر ، والمعالج. يمكن للمحارب أن يختار أن يكون بمثابة "دبابة" هائلة أو حامية. الدبابات تتمتع بالمرونة ، ومن واجبها جذب انتباه العدو بعيدًا عن أعضاء المجموعة الأكثر ضعفًا. السحراء المذكورة أعلاه تجعل تجار الأضرار ممتازة. لا يجوز للكاهن المتخصص في قوى الشفاء أن يتسبب في أضرار أخرى مثل الطبقات الأخرى ، لكن يمكنه أن يلعب دورًا حيويًا ، ويبقي الحزب على قيد الحياة بسحر الشفاء. من المهم الإشارة إلى أن جميع الفئات ، بغض النظر عن الدور الذي تؤديه ، قادرة على اللعب منفرداً. بعض الفصول محدودة في نوع الدور الذي يمكن أن تلعبه: الساحرات والسارقين ، على سبيل المثال ، هم أضرار شديدة للمتداولين. يمكن لبعض فئات الشخصيات ، مثل الكهنة ، أن تفي بجميع الأدوار الثلاثة.


عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017