عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Awesome Video Player




هل ما زلت تستخدم Windows Media Player أو VLC لتشغيل مجموعتك من AVs في وقت واحد؟ هل ترغب في مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو على الشاشة نفسها بسهولة وتلقائية؟ Awesome Video Player هنا لإنقاذك!

يدعم AVPlayer تشغيل عدة مقاطع فيديو في وقت واحد ، ما يصل إلى 16 مقطع فيديو في وقت واحد على كل شاشة! مع الأجهزة التلقائي والبرامج دعم تسريع فك التشفير. يتم تشغيله تمامًا في كل تنسيق فيديو هناك ، بسرعة البرق أيضًا. أفضل للجميع ، إنه مجاني 100٪ لأشخاص رائعين مثلك!

طريقة ثورية لمشاهدة الفيديو مع MultiView

ننسى Windows Media Player ، VLC ، أو أي مشغلات وسائط المدرسة القديمة الأخرى. تجربة مبهجة مشاهدة والتحكم في ما يصل إلى 16 فيديو رائع كل ذلك في نفس الوقت على شاشة واحدة! تابع ، نحن نعلم أنك ستحبه ، خاصة مع مجموعة AV المثيرة هذه ؛)

لماذا استخدم AVPlayer بدلاً من مشغلات الوسائط الأخرى؟

لأن مشاهدة AV في وقت واحد هو مجرد مملة جدا! لديك مجموعة من مقاطع الفيديو الرائعة ، أليس كذلك؟ هل كنت ترغب في مشاهدة أكثر من مقطع فيديو واحد في نفس الوقت بسرعة وسهولة؟ دون الحاجة إلى فتح مثيلات متعددة لمشغل الوسائط ، قم يدويًا بتحميل كل مقطع من مقاطع الفيديو ، ثم حاول بذل قصارى جهدك لوضعها جيدًا في كل ركن من أركان الشاشة. فقط لتضطر إلى القيام بذلك مرة أخرى في المرة القادمة التي تريد فيها مشاهدة مقاطع الفيديو نفسها؟

هذا هو بالضبط المكان الذي سيساعد فيه تطبيق Awesome Video Player. يمكنك سحب وإسقاط أي عدد من ملفات الوسائط عليه ، وسيقوم AVPlayer تلقائيًا بفتح مقاطع الفيديو وترتيبها لك على الشاشة ، باستخدام أكبر مساحة ممكنة لكل فيديو ، ويوفر مجموعة مناسبة من واجهة المستخدم للتحكم في كل أو كل لهم في نفس الوقت. علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك في قوائم التشغيل لإعادة التحميل الفوري في أي وقت تريده.

وأخيرًا ، تم تحسين AVPlayer لتحديد أولويات فك تشفير الأجهزة باستخدام بطاقة الرسومات حتى تتمكن من تشغيل ملفات الفيديو بأكبر قدر من الكفاءة ، مع الاستفادة من برامج ترميز البرامج لتحقيق التوافق الأقصى باستخدام وحدة المعالجة المركزية كلما كان ذلك ضروريًا. ستحب العديد من اختصارات لوحة المفاتيح التي تجعل مشاهدة AV كما لو كنت في فيلم Minority Report. هيا ، جربه. نحن نضمن لك مشاهدة AV لن تكون هي نفسها مرة أخرى!






عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017