عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

SMPlayer




SMPlayer عبارة عن مشغل وسائط مجاني لنظامي التشغيل Windows و Linux مع ترميزات مدمجة يمكنها تشغيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا. لا يحتاج إلى أي برامج ترميز خارجية. فقط قم بتثبيت SMPlayer وستكون قادرًا على تشغيل جميع التنسيقات دون مشاحنات للعثور على حزم برامج الترميز وتثبيتها.

واحدة من أكثر ميزات SMPlayer إثارة للاهتمام: فهي تتذكر إعدادات جميع الملفات التي تقوم بتشغيلها. لذلك تبدأ بمشاهدة فيلم ولكن عليك أن تغادر ... لا تقلق ، عندما تفتح هذا الفيلم مرة أخرى ، سيتم استئنافه في نفس النقطة التي تركتها فيها ، وبنفس الإعدادات: مسار الصوت ، الترجمة ، الصوت ...

SMPlayer هي واجهة مستخدم رسومية (GUI) لـ MPlayer الحائزة على جوائز ، والتي يمكنها تشغيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت المعروفة تقريبًا. ولكن بصرف النظر عن توفير الوصول إلى الخيارات الأكثر شيوعًا ومفيدة لـ MPlayer ، يضيف SMPlayer ميزات أخرى مثيرة للاهتمام مثل إمكانية تشغيل مقاطع فيديو Youtube أو تنزيل ترجمات.

لعب جميع صيغ الوسائط

يدعم SMPlayer التنسيقات الأكثر شهرة وبرامج الترميز: avi ، mp4 ، mkv ، mpeg ، mov ، divx ، h.264 ... يمكنك تشغيلها جميعًا ، بفضل برامج الترميز المدمجة الخاصة بها. لا تحتاج إلى البحث عن برامج الترميز التابعة لأطراف أخرى وتثبيتها.

دعم يوتيوب

يمكن لـ SMPlayer تشغيل مقاطع فيديو YouTube كما يتوفر أيضًا مكون إضافي اختياري للبحث عن مقاطع فيديو YouTube.

جلود

يأتي SMPlayer مزودًا بالعديد من الأشكال الرئيسية للسمات والأيقونات ، بحيث يمكنك بسهولة تغيير شكل المشغل.

تحميل ترجمات

يمكن لـ SMPlayer البحث وتنزيل ترجمات من موقع openopensubtitles.org.

الخيارات المتقدمة

يتضمن SMPlayer العديد من الميزات المتقدمة مثل مرشحات الفيديو والصوت ، وتغيير سرعة التشغيل ، وتعديل تأخير الصوت والترجمات ، وموازن الفيديو ... وغيرها الكثير.

بلغتك الأم

يتوفر SMPlayer بأكثر من 30 لغة ، بما في ذلك الإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية والروسية والصينية واليابانية ...

منصة متعددة

SMPlayer متاح لنظامي التشغيل Windows و Linux. SMPlayer متوافق مع Windows XP / 2003 / Vista / Server 2008/7/8.

مصدر مجاني ومفتوح

SMPlayer مجاني ومفتوح المصدر. SMPlayer يخضع لترخيص GPL.




عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017