عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Crossfire



Crossfire هو إطلاق نار سريع مجاني يسير بخطى سريعة ، ويضع قوتين متنافستين ، المخاطرة العالمية والقائمة السوداء ، ضد بعضهما البعض. يمكنك اختيار مرتزق من إحدى مجموعات العمليات الخاصة المتعددة من جميع أنحاء العالم والاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والمتفجرات والأسلحة اليدوية واليد الواقية الشخصية التي تستخدمها القوات العسكرية في جميع أنحاء العالم. تخلق سيناريوهات القتال الفردية والمستندة إلى الوحدة والأضرار الخاصة بالموقع بالإضافة إلى ثقافة الأفلام الشهيرة معارك مليئة بالحركة الأدرينالين عبر مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة.

في مطلع القرن الحادي والعشرين ، أثناء ذروة الحرب الباردة ، بدأ العالم يدرك أن النزاعات العالمية الهائلة التي اندلعت في الماضي لم تعد مقبولة من قبل السكان. استجابة للتغير في التصور العالمي ، بدأت جيوش العالم في نزع سلاح أنفسهم والعمل نحو السلام.

لكن هذا لم يكن سوى واجهة. في حين أنها قامت بنزع سلاح نفسها علنًا ، تآمرت القوى العالمية ضد بعضها البعض وبدأت في توظيف المرتزقة والشركات العسكرية الخاصة للقتال من أجلهم.

في هذا العالم السفلي ، يوجد اسمان PMC فوق الباقي. المخاطر العالمية والقائمة السوداء. أعطت الشائنة على حد سواء الفصائل الموارد والقوى البشرية اللازمة لإنجاز مهامهم. يمكن العثور على الحرب المستمرة بين هاتين القوتين كمصدر للعديد من الصراعات في العالم الحديث.

خطر عالمي

جلوبال ريسك هي جماعة مرتزقة تفخر بشعور الشرف والعدالة. تم تأسيسها من قبل أعضاء سابقين في شركة SAS البريطانية وشركة تصنيع أسلحة أمريكية وتمويلها من قبل دول العالم الأكثر استقرارًا ، وهدفهم هو كبح جماح الإرهاب أينما نشأ ومنح العالم شعوراً بالسلام. ولكن السؤال الذي يجب طرحه هو ، من يحاول السلام تحقيقه؟

القائمة السوداء

القائمة السوداء هي جماعة مرتزقة تسعى إلى تحرير العالم من اضطهاد السياسات الحكومية الحديثة. إن الأصول غير معروفة ، فهم يرون أن التلاعب بالسوق من قبل شركات بمليارات الدولارات وفساد السياسة على أنها آفة على البشرية ودفعها للقضاء عليها بأي وسيلة ضرورية. قد يعتقدون أن نواياهم جيدة ، ولكن كما يقول المثل القديم ، فإن الطريق إلى الشر ممهد بالنوايا الحسنة.







عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017