عالم الالعاب والبرمجيات عالم الالعاب والبرمجيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Wolf Team





Wolf Team هو MMOFPS عالي الأوكتان والذي يتميز بالقدرة على التحويل بين البشر والذئاب الضارية. البشر لديهم تشكيلة واسعة من الأسلحة تحت تصرفهم ، مما يعطيهم ميزة على مسافة. لدى الذئاب هجمات محدودة النطاق ولكنها أسرع بكثير وأقوى وأكثر دواما من نظرائهم من البشر.

تضيف القدرة على التبديل بين نموذج Human و Wolf في أي وقت عنصرًا في الإستراتيجية فريدًا تمامًا لفريق Wolf. لا يحتاج اللاعبون أبدًا إلى القلق بشأن نفاد الذخيرة لأن الذئاب لها مزاياها الخاصة - مثل الركض على الجدران ثم إسقاط الأعداء بشكل غير متوقع. في أوضاع معينة ، يمكن للاعبين حتى تسخير طفرات الذئب الخاصة ، مثل Ghost Wolves ، والتي يمكن أن تتحول إلى غير مرئية.

التنوع هو نكهة الحياة؛ فريق الذئب لديه العديد من طرق لعبة الادمان للاختيار من بينها. هل تريد فقط الانخراط في مشاجرة شاملة دون حظر؟ إطلاق النار حتى الموت التقليدي. هل أنت مهتم بتوحيد الجهود مع لاعبين آخرين لشن معركة تكتيكية أكثر دماغيًا؟ جرب وضع الفتح ، حيث يعمل اللاعبون كفريق واحد لالتقاط أكبر عدد ممكن من القواعد ، أو وضع التدمير ، الذي يحاول فيه فريق واحد هدم قاعدة الفريق الآخر. يتميز فريق Wolf Team أيضًا بمجموعة كبيرة من لاعبي الأسلحة يمكنهم الحصول عليها أثناء تقدمهم في اللعبة.

المميزات

حركة FPS سريعة الخطى لما يصل إلى 16 لاعبًا في وقت واحد!
مجموعة كبيرة من الأسلحة الحديثة
تحويل إلى بالذئب للقتال الضاري عن قرب
15 خريطة مختلفة في مجموعة متنوعة من تخطيطات وأحجام مختلفة
7 طرق لعب مثيرة بما في ذلك Deathmatch و Destruction و Conquest



عن الكاتب

Quickly

التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

عالم الالعاب والبرمجيات

2017